شريط الأخبار
- توزيع الطلاب على القاعات الامتحانية
- الاعتراض على نتائج القسم العملي للفصل الدراسي الأوّل
- برنامج الامتحان النظري – الفصل الأول في كلية التربية الثانية
- المطلوب في كل مادة لامتحان القسم النظري – الفصل الأوّل
- ما يتعلق بامتحانات القسم العملي
- تسجيل طلاب السنة الثالثة في قسم تربية الطفل (معلم صف)
- تقديم الطلبات وفق المرسوم 125 أو 225 أو دورات خارج الجامعة
- برنامج الامتحان العملي للفصل الأول
- أساسيات التربية الإيجابية: من أجل حياة أفضل
- نتائج استبيان ورشة عمل ( تطوير مهارات الانضباط الذاتي لدى طلاب المدارس)
- تطوير مهارات الانضباط الذاتي لدى طلاب المدارس
- إعلان ورشة عمل بعنوان: تطوير مهارات الانضباط الذاتي لدى طلاب المدارس
- توزيع درجات القسم العملي لمواد الفصل الأوّل
- ورشة عمل (التربية بالقيم , نحو بناء جيل واعٍ ومسؤول)
- وثائق تخرج دبلوم التأهيل التربوي – الفصل الثاني والتكميلية
- نمط أسئلة امتحانات المواد التي تدرس في الفصل الأول
- الدليل الإرشادي لطلاب دبلوم التأهيل التربوي
- تقديم طلبات إعادة القسم العملي لمواد الفصل الأوّل
- الاعتراض على نتائج الامتحانات النظريّة
- برنامج الدوام الأسبوعي للفصل الدراسي الأوّل
- تقديم طلب تدريس ساعات في كلية التربية الثانية
- برنامج الدورة التكميلية للخريجين 2024 م
- الندوة التربوية الثانية
- طلاب الدورة التكميلية 2024 – معلم صف
- طلاب الدورة التكميلية 2024 – دبلوم التأهيل التربوي
- خريجو قسم تربية الطفل (معلم صف) 2023 – 2024 م
- وثائق تخرج دبلوم التأهيل التربوي عن دورة الفصل الأول
- خريجو دبلوم التأهيل التربوي 2023 – 2024 م
- سلالم تصحيح المواد المقالية
- تحديد مواعيد مناقشات مشاريع التخرج لطلبة السنة الرابعة قسم تربية الطفل (معلم صف)
- الاعتراض على نتائج الامتحانات النظريّة
- نتائع الاعتراض على درجات القسم العملي
- وثائق التخرج لطلاب قسم تربية الطفل عن دورة الفصل الأول
- وثائق التخرج لطلاب استضافة جامعة حماه
- توزيع الطلاب على القاعات الامتحانية
- برنامج امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023 – 2024 م
- عادات العقل الرقمية
- نتائج امتحانات القسم العملي الفصل الثاني
- (مهارة الإلقاء الواثق عند مناقشة اللجان العلميّة)
- محاضرة علمية: الأسرة المولدة للمرض
- إعلان الندوة التربوية الثانية
- محاضرة علمية: أساسيات العنف القائم على النوع الاجتماعي
- من أجل عناوين حلقات البحث
- برنامج الدوام الأسبوعي للفصل الدراسي الثاني
- تقديم طلبات إعادة العملي
- بطاقات برنامج التربية العملية
- توزيع درجات القسم العملي لمواد الفصل الثاني
- قرار مجلس كلية التربية الثانية حول نمط الأسئلة
- توزيع طلاب التربية العملية على السادة مشرفي الزمر
- تقديم طلبات الاعتراض على نتائج امتحانات الفصل الأوّل
- خريجو الفصل الأوّل في كلية التربية الثانية
- تقديم طلب تدريس ساعات في كلية التربية الثانية
- موعد السيمينار الثاني لطلاب مشاريع التخرج
- توزيع درجات مشاريع التخرج لطلاب السنة الرابعة في قسم تربية الطفل
- نتائج الاعتراض على درجات القسم العملي
- توزيع الطلاب على القاعات الامتحانية
- صدور وثائق التخرج لدبلوم التأهيل التربوي
- برنامج الامتحانات النظرية للفصل الدراسي الأوّل
- بانوراما 2023 م
- صدور وثائق التخرج
- نحو نقلة نوعية في تعليم وتعلم الرياضيات
- توثيق APA وتقليل نسب الاقتباس
- ” كتابة خطّة البحث “
- ” الأخطاء اللغويّة في البحوث الأكاديمية “
- الأخطاء العلمية في البحوث الأكاديمية
- السيمينارات المرحلية لمشاريع التخرج
- ” عسر القراءة “
- بطاقات التربية العملية – دبلوم التأهيل التربوي
- المنهاج الدراسي المعزّز للتفكير
- دليل مشروع التخرج
- نمط الامتحانات للمواد التي ستدرس خلال الفصل الأوّل
- توزيع درجات القسم العملي لقسم تربية الطفل
- توزيع الدرجات والمطلوب في التربية العملية 2 لطلاب السنة الرابعة تربية طفل
- (استراتيجيات تنمية التفكير البصري عند التلاميذ)
- نتائج الدورة التكميلية للعام الدراسي 2022 – 2023 م
- توزيع مشاريع التخرج في قسم تربية الطفل (معلم صف)
- بطاقات التربية العملية 2 للسنة الرابعة تربية الطفل / معلم صف /
- ( دافع الإنجاز )
- (استخدام التكنولوجيا الحديثة في الإدارة المدرسية وأتمتة المدارس SIMIS )
- اعلان فتح الحسابات المصرفية للطلاب
- إعلان تقديم طلبات التدريس في كلية التربية الثانية
- برنامج امتحان دورة الخريجين 2022 – 2023م
- من يحق لهم التقدم لدورة الخريجين – قسم تربية الطفل
- معدلات خريجي الدورة الفصلية الثانية – تربية الطفل
- أفضل مشروع تخرج – تربية الطفل
- درجات مشاريع التخرج -قسم تربية الطفل
- “توظيف التقانة المعلوماتية في خدمة التخصص العلمي وايجاد فرص عمل”
- التقدم لدورة الخريجين للعام الدراسي
- ” التدريس المصغّر “
- مناقشة مشاريع التخرج
- ” التربية على ثقافة القانون “
- ” المستحدثات التكنلوجيّة في التعليم “
- التميّز والإبداع
- ” المشورة النفسيّة “
- نتائج الاعتراض على نتائج الامتحان العملي
- التعليمات الامتحانية
- توزيع الطلاب على القاعات الامتحانية
- الأيّام العلميّة في كلية التربية الثّانية
- الندوة التربوية الأولى بعنوان: « التدريب الميداني للطلبة المعلّمين بين الواقع والمأمول »
- ” التعامل مع القلق الامتحاني “
- قوائم نتائج القسم العملي
- الاعتراض على نتائج القسم العملي
- ” مهارات القرن الحادي والعشرين “
- تحديد موعد مناقشة مشاريع التخرج
- إعادة امتحان القسم العملي للمتغيّبين عنه
- تقديم شكوى في كلية التربية الثانية
- وثائق التخرج للفصل الدراسي الأول 2022 – 2023 م
- برنامج الامتحانات النظرية للفصل الدراسي الثاني 2022 – 2023 م
- ” مهارات إدارة الوقت “
- 《دورة نظام الأركان والتعلم الذاتي لطفل الروضة》
- 《الحقيقة والأخلاق》
- 《البدائل التربوية للعقاب》
- 《مهارات التواصل الفعال》
- اعلان سلسلة من المحاضرات التربوية
- تسديد اقساط الموازي
- المقررات الدراسية للفصل الدراسي الثاني للعام 2022/2023م
- تقديم طلبات تنزيل المواد للطلاب المنتقلين فصليّاً
- تقديم طلبات الاعتراض على نتائج امتحانات الفصل الأول من العام 2022-2023 م
- طريقة الاستعلام عن النتائج الامتحانية بحسب الرقم الجامعي
- نتائج امتحانات النظري للفصل الدراسي الاول من العام 2022/2023
- برنامج امتحانات الفصل الدراسي الاول للعام 2022/2023
- نتائج امتحانات العملي للفصل الدراسي الاول من العام 2022/2023
- الاعتراض على درجات القسم العملي لمواد الفصل الدراسي الأول 2022-2023 م
- برنامج الدوام في كلية التربية الثانية للفصل الاول من العام الدراسي 2022/2023

طلاب قسم تربية الطفل (معلم صف)
الذين يحق لهم التقدم للدورة التكميلية
في الجدول أدناه طلاب قسم تربية الطفل (معلم صف), والذين يحق لهم التقدم للدورة التكميلية 2023 – 2024م, مع المواد التي يحق لهم التقدم إلى امتحاناتها.
يبدأ التسجيل على الدورة التكميلية اعتباراً من يوم الأحد 25 / 8 / 2024م ولغاية يوم الثلاثاء 27 / 8 / 2024م
الرقم الجامعي | اسم الطالب | السنة | عدد المواد | مادة 1 | مادة 2 | مادة 3 | مادة 4 |
920 | ندى عبد الكريم القاسم | رابعة | 1 | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | |||
1371 | سلمى ابراهيم إسماعيل | رابعة | 1 | القياس والتقويم في التربية | |||
1374 | إسراء عدنان الحسين | رابعة | 1 | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | |||
1397 | سمر وائل بادرلي | رابعة | 1 | الإدارة الصفية والمدرسية | |||
1491 | محمد صطوف الخطيب | رابعة | 1 | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | |||
1533 | رهف سامر عرابي | رابعة | 1 | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | |||
1564 | قمرعلي المحمود | رابعة | 1 | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | |||
1647 | محمد عبد الجبارالحطاب | رابعة | 1 | لغة إنكليزية تخصصية 2 | |||
1655 | آية عبد الكريم ادريس | رابعة | 1 | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | |||
1678 | ديانا رضى زكريا | رابعة | 1 | العلوم (فيزياء وكيمياء) وطرائق تدريسها | |||
1729 | لانة هلال منصور | رابعة | 1 | فلسفة التربية | |||
1780 | ميسم عبد الله ادريس | رابعة | 1 | التعليم الالكتروني | |||
1783 | نور محمد عودة | رابعة | 1 | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | |||
1793 | بتول عبد الإله عودة | رابعة | 1 | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | |||
1812 | نغم علي المنصور | رابعة | 1 | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | |||
1819 | عبيدة مصطفى الجزار | رابعة | 1 | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | |||
1858 | نور رامز بزناوي | رابعة | 1 | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | |||
1905 | نغم عيسى عيسى | رابعة | 1 | اللغة العربية وطرائق تدريسها 3 | |||
1907 | ريم عبد الله عبدو | رابعة | 1 | الإدارة الصفية والمدرسية | |||
1923 | يمنى آصف بللول | رابعة | 1 | التعليم الالكتروني | |||
1925 | فلة سليمان العلي | رابعة | 1 | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | |||
1961 | محمود نضال العلي | رابعة | 1 | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | |||
1966 | أروى غسان علوش | رابعة | 1 | الإدارة الصفية والمدرسية | |||
1475 | عبد المنعم حسين النايف | رابعة | 2 | الإدارة الصفية والمدرسية | تقنيات الخط – الرسوم التعليمية | ||
1629 | غرام وجيه درويش | رابعة | 2 | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | المناهج التربوية للمرحلة الأولية | ||
1642 | آية أيمن الدرويش | رابعة | 2 | فلسفة التربية | العلوم (فيزياء وكيمياء) وطرائق تدريسها | ||
1668 | شذى شعلان الدالي | رابعة | 2 | الإدارة الصفية والمدرسية | القياس والتقويم في التربية | ||
1708 | قمر صفوان الحبيب | رابعة | 2 | اللغة العربية وطرائق تدريسها 3 | لغة إنكليزية تخصصية 2 | ||
1758 | مرام وجيه ليلا | رابعة | 2 | اللغة العربية وطرائق تدريسها 3 | الإعلام التربوي | ||
1767 | آية جمعة كنجو | رابعة | 2 | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | لغة إنكليزية تخصصية 2 | ||
1787 | مايا محمد بركات | رابعة | 2 | الحاسوب التربوي 1 | التربية المدنية | ||
1822 | تسنيم الحسوني القصاب | رابعة | 2 | القياس والتقويم في التربية | العلوم (فيزياء وكيمياء) وطرائق تدريسها | ||
1824 | علي محمد عبد الله | رابعة | 2 | الإعلام التربوي | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | ||
1894 | روان عبد الكريم شعشع | رابعة | 2 | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | الإرشاد النفسي والتربوي | ||
1901 | فاطمة حسين القاسم | رابعة | 2 | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | الإرشاد النفسي والتربوي | ||
1920 | إيمان محمد عودة | رابعة | 2 | الإدارة الصفية والمدرسية | التعليم الالكتروني | ||
1927 | آية أكرم شدود | رابعة | 2 | الإدارة الصفية والمدرسية | المناهج التربوية للمرحلة الأولية | ||
1942 | مايا طاهر مدلج | رابعة | 2 | الإدارة الصفية والمدرسية | القياس والتقويم في التربية | ||
1945 | ديانا نصر خالوصي | رابعة | 2 | الإدارة الصفية والمدرسية | تقنيات الخط – الرسوم التعليمية | ||
1988 | خالد أحمد الأحمد | رابعة | 2 | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | الرياضيات أعداد وعمليات حسابية وطرائق تدريسها | ||
2005 | شهد محي الدين تمور | رابعة | 2 | الإدارة الصفية والمدرسية | التعليم الالكتروني | ||
2016 | فاطمة محمد الدياب | رابعة | 2 | اللغة العربية وطرائق تدريسها 3 | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | ||
703 | بيداء جرجس السطاح | رابعة | 3 | مؤسسات تربية الطفل | القياس والتقويم في التربية | الإعلام التربوي | |
1443 | غروب أحمد الأمان | رابعة | 3 | الإدارة الصفية والمدرسية | التربية البيئية والسكانية | الرياضيات أعداد وعمليات حسابية وطرائق تدريسها | |
1561 | مريم محمد عباس | رابعة | 3 | اللغة العربية وطرائق تدريسها 3 | الرياضيات مفاهيم هندسية وطرائق تدريسها | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | |
1590 | محمد ابراهيم العبد الله | رابعة | 3 | اللغة العربية وطرائق تدريسها 3 | اللغة الإنكليزية تخصصية 1 | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | |
1595 | روان أحمد العبيد | رابعة | 3 | اللغة العربية وطرائق تدريسها 3 | التعليم الالكتروني | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | |
1617 | سناء هيثم السليمان | رابعة | 3 | اللغة العربية وطرائق تدريسها 3 | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | لغة إنكليزية تخصصية 2 | |
1646 | غنى صفوان المحمد شنشاري | رابعة | 3 | الإدارة الصفية والمدرسية | اللغة الإنكليزية تخصصية 1 | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | |
1752 | ياسمين الحاج علي | رابعة | 3 | القياس والتقويم في التربية | التعليم الالكتروني | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | |
1849 | بتول خالد الصياح | رابعة | 3 | القياس والتقويم في التربية | التعليم الالكتروني | الإرشاد النفسي والتربوي | |
1852 | حنين حسن هزيم | رابعة | 3 | اللغة العربية وطرائق تدريسها 3 | الإدارة الصفية والمدرسية | القياس والتقويم في التربية | |
1895 | اريز محسن العباس | رابعة | 3 | الإدارة الصفية والمدرسية | التعليم الالكتروني | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | |
1897 | مارينا فريد فتالة | رابعة | 3 | الإدارة الصفية والمدرسية | التعليم الالكتروني | الإرشاد النفسي والتربوي | |
1906 | ميرنا محمد حمود | رابعة | 3 | الإدارة الصفية والمدرسية | التعليم الالكتروني | الإرشاد النفسي والتربوي | |
1921 | دلع يوسف خلف | رابعة | 3 | الإدارة الصفية والمدرسية | الإعلام التربوي | الإرشاد النفسي والتربوي | |
1924 | بشرى حميد العبيد | رابعة | 3 | التعليم الالكتروني | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | الإرشاد النفسي والتربوي | |
1930 | زينب شعبان شحود | رابعة | 3 | الإدارة الصفية والمدرسية | الحاسوب التربوي 2 | المناهج التربوية للمرحلة الأولية | |
1936 | براءة نضال بركة وضحة | رابعة | 3 | اللغة العربية وطرائق تدريسها 3 | الإدارة الصفية والمدرسية | الإرشاد النفسي والتربوي | |
1943 | حنين ناصر ناصر | رابعة | 3 | الإعلام التربوي | التعليم الالكتروني | الإرشاد النفسي والتربوي | |
1959 | ديمة باسل أدنوف | رابعة | 3 | اللغة العربية وطرائق تدريسها 3 | الإعلام التربوي | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | |
1960 | حذيفة علي خليفة | رابعة | 3 | الإدارة الصفية والمدرسية | الإعلام التربوي | التعليم الالكتروني | |
1965 | حسين علي الحسين | رابعة | 3 | التربية العامّة | القياس والتقويم في التربية | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | |
2012 | خالد محمد الجيجاوي | رابعة | 3 | القياس والتقويم في التربية | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | الرياضيات أعداد وعمليات حسابية وطرائق تدريسها | |
1110 | أماني حسن العماري | رابعة | 4 | اللغة العربية وطرائق تدريسها 3 | التعليم الالكتروني | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | المناهج التربوية للمرحلة الأولية |
1401 | عبد اللطيف عبد الحكيم عثمان | رابعة | 4 | الرياضيات مفاهيم هندسية وطرائق تدريسها | اللغة العربية وطرائق تدريسها1 | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | تقنيات الخط – الرسوم التعليمية |
1402 | حياة أحمد المصطفى | رابعة | 4 | الإدارة الصفية والمدرسية | القياس والتقويم في التربية | علم النفس التربوي | تقنيات الخط – الرسوم التعليمية |
1433 | مصطفى عبطان المحيميد | رابعة | 4 | الإدارة الصفية والمدرسية | الرياضيات أعداد وعمليات حسابية وطرائق تدريسها | تقنيات الخط – الرسوم التعليمية | طرائق تدريس خاصّة بالتعليم الأساسي |
1670 | أحمد مصطفى المصري | رابعة | 4 | اللغة العربية وطرائق تدريسها 3 | التعليم الالكتروني | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | الإرشاد النفسي والتربوي |
1730 | تالا وائل عيسى | رابعة | 4 | القياس والتقويم في التربية | العلوم الاجتماعية وطرائق تدريسها 2 | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | التربية المدنية |
1786 | ضحى صالح العيسى | رابعة | 4 | اللغة العربية وطرائق تدريسها 3 | لغة إنكليزية تخصصية 2 | الإعلام التربوي | التعليم الالكتروني |
1821 | مايا أحمد خليل | رابعة | 4 | الإعلام التربوي | التعليم الالكتروني | طرائق تدريس خاصّة بالتعليم الأساسي | الإرشاد النفسي والتربوي |
1917 | عفراء حسين المحمد | رابعة | 4 | اللغة العربية وطرائق تدريسها 3 | الإدارة الصفية والمدرسية | القياس والتقويم في التربية | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 |
1948 | أليسار صلاح الغزول | رابعة | 4 | الإدارة الصفية والمدرسية | التعليم الالكتروني | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | الإرشاد النفسي والتربوي |
1949 | بسمة بسام أبو ثلجة | رابعة | 4 | القياس والتقويم في التربية | علم النفس الاجتماعي | التعليم الالكتروني | المناهج التربوية للمرحلة الأولية |
1993 | ماريمار باسم الحسن | رابعة | 4 | اللغة العربية وطرائق تدريسها 3 | القياس والتقويم في التربية | الأنشطة المدرسيّة | الإعلام التربوي |
2015 | محمد علي الأحمد | رابعة | 4 | اللغة العربية وطرائق تدريسها 3 | القياس والتقويم في التربية | اللغة العربية وطرائق تدريسها4 | تقنيات الخط – الرسوم التعليمية |
2025 | لانا سمير محمد | رابعة | 4 | الإدارة الصفية والمدرسية | التعليم الالكتروني | تقنيات الخط – الرسوم التعليمية | الإرشاد النفسي والتربوي |