شريط الأخبار
أخبار عامةإعلاناتشريط الأخبار

إعلان هام – دفع رسوم الاعتراضات

إعلان هام - دفع رسوم الاعتراضات

يبدأ دفع الرسوم لطلبات الاعتراض على نتائج امتحانات الفصل الثاني من تاريخ اليوم الاثنين15/9/2025 وحتى نهاية يوم السبت 20/9/2025، علماً أن الدفع إلكتروني باستخدام أحد تطبيقات الإلكتروني بناء على المعرف العشاري للطالب الموجود في الملف المرفق في الحقل STD-ID، كما أن قيمة الرسوم التي يتوجب دفعها لكل طالب موجودة بالملف المرفق.
يمكن مراجعة شعبة شؤون الطلاب في حال وجود مشاكل بعملية الدفع

رسوم الاعتراضات

المعرف العشاري وبيانات طلاب المعلوماتية

مقالات ذات صلة