نوقشت في قسم الإدارة الفندقية في كلية السياحة بجامعة حمص
رسالة الماجستير للباحثة نسرين حسن فارو بعنوان: ” أثر التسويق الحسي في اختيار العميل للخدمة الفندقية”
بإشراف الأستاذ الدكتور: مرهف الحمود
تألفت لجنة الحكم من السادة الدكاترة: منذر الناصر رئيساً، محمد الجاسم عضواً، مرهف الحمود مشرفاً.
وكان الهدف من البحث معرفة مدى مساهمة التسويق الحسي في التأثير على العملاء و اختياراتهم خلال فترة إقامتهم في الفندق وخاصة فنادق الأربعة نجوم والخمسة نجوم في محافظة حمص.
وذلك من خلال تحديد المعوقات التي تواجه تطبيق التسويق الحسيب الإضافة الى تحديد الحاسة الأكثر تأثيراً على العميل أثناء اختياره للخدمة الفندقية.
وبعد المناقشة مع لجنة الحكم تم منح الباحثة درجة الماجستير بتقدير جيد جداً.





